إشبيلية يُحدد شرط التخلي عن لاعبه المغربي يوسف النصيري

أمينة مودن

مع اقتراب فتح باب سوق الانتقالات الصيفية، وضع نادي إشبيلية الإسباني شروطه من أجل الموافقة على رحيل المغربي يوسف النصيري، الذي تمكن خلال الموسم الكروي 2020/2021 خطف الأضواء من أبرز نجوم الخط الهجومي بـ"الليغا".

وحسب صحيفة "فوت ميركاتو"، فإن الظفر بخدمات المهاجم المغربي لن تكون بالمهمة السهلة للأندية، بعد أن وضع النادي الأندلسي شرط 46 مليون أورو، كأقل مبلغ يحصل عليه، من أجل التفريط في خدمات خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وأوضح المصدر ذاته، بأن خبرة المدير الرياضي مونشي في تسويق اللاعبين ستجعل من يوسف النصيري أغلى لاعب في تاريخ إشبيلية، خصوصاً وأن أرقام الدُولي المغربي استثنائية هذا الموسم أغرت عدداً من أندية الدوري الإنجليزي من أجل التقديم لسباق الظفر بخدماته.

وشددت الصحيفة على أن يوسف النصيري مرشح لتجاوز قيمة صفقة رحيل وسام بن يدير صوب موناكو، والتي قدرت بـ40 مليون أورو سنة 2019.

هذا وسبق ليوسف النصيري الحديث عن العروض التي طرقت بابه خلال الميركاتو الشتوي، وأبرزها القادم من ويست هام الإنجليزي، مشيراً إلى أنه كان وراء رفض الرحيل عن صفوف إشبيلية، وإكمال الموسم  بمنافسات"الليغا".

يشار إلى أن نادي إشبيلية يضم بصفوفه 4 لاعبين مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من النصيري، منير الحدادي، والحارس ياسين بونو، إضافة إلى أسامة الإدريسي المُعار حاليا لنادي أياكس أمستردام، إلى غاية نهاية الموسم.