الإخوان زعيتر يجمعون نجوم المنتخب بعد نكسة "كان 2019" بطنجة

صفاء بنعوشي

أكد مجموعة من الدوليين المغاربة حضورهم إلى مدينة طنجة نهاية الأسبوع الجاري، لحضور حفل افتتاح  مطعم الإخوان "زعيتر"، والذي سيعرف أيضاً تواجد مجموعة من الوجوه الفنية المغربية.

 وحرص الإخوان "زعيتر" على توجيه الدعوة إلى لاعبي الأسود، على  رأسهم نور الدين أمرابط، المحترف بصفوف نادي النصر السعودي، والذي يتواجد منذ يومين بمدينة البوغاز.

يوسف نصيري، المتواجد بدوره في المغرب لاستفادته من عطلة استثنائية، بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا، سيكون بدوره حاضراُ بمراسيم الافتتاح، لمشاركة الإخوان زعيتر أول موعد لافتتاح مشروعهما الخاص بالمغرب.

وينتظر أن يلتحق،الحارس ياسين بونو، المحترف بصفوف خيرونا، والذي ينتظر حسم مستقبله الكروي بعد العروض القوية التي توصل بها، بكوكبة الدوليين المغاربة بطنجة.

 وسيكون وكيل الأعمال  أنس أوزيفي، وصديق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حاضراً بدوره في حفل الافتتاحي، بعد تقاسمه مع متابعيه مقطع فيديو، يدعو خلاله الطنجاويين إلى الحضور إلى المطعم الخاص الذي سيفتح أبوابه للعموم بداية من يوم السبت.

ويعد الموعد الاحتفالي لأبطال الرياضة القتالية فرصة للقاء لاعبي الأسود الأول، بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي سجلت مغادرة الأسود للبطولة من مرحلة ثمن النهائي، ومغادرة المدرب هيرفي رونار لمنصبه على رأس الطاقم الفني للمجموعة.

ويختص مطعم أبو زعيتر في تقديم وجبات الدجاج و"البورغر"، منها أصناف مميزة ك"البورغر النباتي حيث إختار الإخوة "زعيتر" أن يكون موقع المطعم الجديد بميناء طنجة مارينا باي.

ويأتي افتتاح مطعم بطنجة في إطار تكملة لسلسلة المطاعم 3h’s التي تم إطلاقها بألمانيا منذ سنة 2013، والتي تقدم وجبات حلال بعدد من المدن.

ويعد مطعم “3hs morocco” الذي سيتم افتتاحه بمدينة طنجة المطعم السابع من سلسلة مطاعم أبو زعتير المتواجدة بألمانيا، والمتخصصة في تحضير وجبات البورغر بشتى أنواعه.