الباعمراني يكشف لـ"تيلكيل عربي" حقيقة إغلاق ملعب القنيطرة في وجه "الكاك" والجيش الملكي

أمينة مودن

نفى حميد الباعمراني، مدير الملعب البلدي بالقنيطرة، الأخبار المتداولة بخصوص إغلاق المنشأة الكروية أبوابها، من أجل أشغال الصيانة والإصلاح.

وأوضح الباعمراني في تصريح لـ"تيلكيل عربي"، أن الملعب البلدي بالقنيطرة سيواصل استضافة مباريات "الكاك"، ونادي الجيش الملكي، الذي اختار الملعب لاستضافة مبارياته بعد إغلاق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

واستغرب المسؤول ذاته، من الأخبار المتداولة بخصوص الملعب قائلاً:" لا أعلم من أين يتم الخروج بهاته الأخبار، وأنا أؤكد بأن الملعب جاهز لاستقبال مباريات الجيش الملكي، والنادي القنيطري بشكل عادي، والحديث عن إغلاق أبوابه مجرد إشاعة".

وأوضح الباعمراني، بأن نادي الجيش الملكي سيستضيف الاتحاد الرياضي التوركي، لحساب الأسبوع 20 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الأحد بداية من الساعة السادسة مساءً.

ورداً على سؤال الموقع، بخصوص عشب الملعب البلدي لمدينة القنيطرة، قال الباعمراني:" الملعب هو جوهرة، وعشب أرضيته من بين الأحسن في العالم، فهو من الجيل الأول، كما أن أشغال صيانته فهي يومية".

وترددت أخبار  جماهير النادي القنيطري والجيش الملكي، بشأن إمكانية إغلاق الملعب في وجه الناديين من أجل الصيانة، قبل أن ينهي حميد الباعمراني الجدل المُثار في هذا الصدد، ويؤكد بأن الملعب البلدي سيتمر في استضافة مباريات الفريقين معاً.