البنزرتي يرفض الحديث عن أخطاء التحكيم  ومدرب الترجي: حظوظ الفريقين للتتويج متساوية

صفاء بنعوشي

رفض فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، الحديث عن الأخطاء التحكيمية التي كان بطلها المصري جهاد جريشة، الحكم الذي أدار مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد والترجي الرياضي التونسي، بملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

البنزرتي الذي كان حاضراً باللقاء الإعلامي الذي تلا مواجهة فريقه أمام الترجي، بعد منتصف ليلة الجمعة، قال : " المباراة على أرضية الملعب انتهت بالتعادل هدف لمثله، لا أريد الدخول في هذا النقاش حول الأخطاء التحكيمية أو القرارات الغير صحيحة، لأن الأمر لن يغير من أي شيء حالياً، لكنني مستغرب جداً من تقنية فيديو الحكم المساعد وجدواها، وهل هي بالفعل نعمة أم كابوس يلاحق الأندية".

المدرب التونسي الذي سبق له تدريب الترجي الرياضي، شدد بأن فريقه تمكن من إخراج المباراة إلى بر الأمان، ونتيجة التعادل بالنسبة له تبقى منصفة للطرفين، لأن مباراة النهائي لها خصوصياتها وليست كأي لقاء، كما أن الحسم في التتويج باللقب القاري يكون بعد لقاء الإياب، وهي المواجهة التي يستضيفها ملعب رادس الأولمبي، بعد 7 أيام بالضبط.

البنزرتي اعترف بوجود صعوبات كبيرة في لقاء ذهاب النهائي للاعبيه، الذين أكملوا المواجهة منقوصين من خدمات اللاعب إبراهيم النقاش الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية، ثم الطرد، ضارباً موعدا للجماهير في ملعب رادس الأولمبي، الذي سيكون مسرحاً لواحدة من أبرز مباريات سنة 2019، بالقارة السمراء.

في حين، المتحدث ذاته عرج على حالة محمد أوناجم الصحية، نافياً بأن يكون اللاعب قد شارك وهو لا زال يعاني من تبعات الإصابة، حيث شدد على جاهزيته، بدنياً وأيضا نفسيا للقاء.

أما معين الشعباني، مدرب الترجي الرياضي التونسي، فقد هنأ لاعبيه على الأداء، واعترف بأن مجموعة تعاملت بذكاء مع مباراة الوداد، رغم أن الأخير كان متسلحاً بعامل الاستضافة، واستطاعت الوصول إلى المرمى والتسجيل.
ونفى الشعباني أن يكون الترجي قد حسم بنسبة كبيرة اللقب لصالحه بعد نتيجة اليوم، مشيراً إلى أن موقعة رادس هي وحدها من ستكون وراء اكتشاف صاحب لقب "تشامبيونز ليغ" لسنة 2019.