الديربي البيضاوي يستنفر مدرب الرجاء

أمينة مودن

اضطر لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، إلى إجراء بعض التعديلات على القائمة الرسمية التي ستخوض، مساء اليوم الأربعاء، مباراة يوسفية برشيد، وذلك بسبب قرب موعد الديربي البيضاوي، الذي ستكون نتيجته حاسمة، بالنسبة لترتيب الغريمين في سباق الظفر بالدوري الاحترافي.

واختار المدرب التونسي قائمة تضم 22 لاعباً، مع تسجيل عودة كل من العميد محسن متولي، نوح السعداوي، بدر بولهرود، أيوب ناناح، والحارس محمد بوعميرة الذي تخلف عن القائمة الأخيرة للفريق بسبب المداورة بينه وبين الإسم الشاب أمير الحداوي.

وأسقط المدرب اللاعب عمر العرجون عن قائمة مباراة اليوم أمام يوسفية برشيد، لتجهيزه للقاء الديربي الهام، بعد عودته من الإصابة.

هذا من المرتقب أن يقوم المدرب لسعد الشابي بتغييرات تهم  أيضاً التشكيلة الرسمية، بإراحة الأسماء الأساسية، حيث جاءت القائمة كالاتي:

وفي ما يلي القائمة النهائية للرجاء، بلقاء الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية:

أنس الزنيتي /محمد بوعميرة/ عمر بوطيب/ عبد الرحيم الشاكير/ عبد الإله مذكور/ مروان الهدهودي/ سند الورفلي/ إلياس الحداد/ عبد الجليل جبيرة/ محمد سوبول/ عبد الإله الحافيظي/ محمد المكعازي/ محسن متولي/ محمد زريدة/ بدر بولهرود/ محمد المكعازي/ محمود بنحليب/ أيوب ناناح/ سفيان رحيمي/ بين مالانغو/ وائل السعداوي/ فابريس نغوما.