الزمالك يطارد البحيري بعد نهائي كأس الكونفدرالية

أمينة مودن

 يحاول مسؤولو نادي الزمالك المصري لكرة القدم، التواصل بشكل مباشر مع اللاعب ياسين البحيري، من صفوف نهضة بركان، بعد لقطة مساعدته للاعب عماد دونجا، خلال مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع "تيلكيل عربي"، فإن إدارة الزمالك تلح على الحصول على رقم هاتف اللاعب من إدارة نهضة بركان، للتواصل معه بشكل مباشر، وشكره على الروح الرياضية العالية التي أبداها في مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية، التي تُوج بها النادي المصري.

كما أن القناة الرسمية للنادي، بدورها حاولت التواصل مع عدد من الإعلاميين المغاربة، من أجل تسهيل مهمة الوصول للاعب بعد المباراة النهائية.

ووجه نادي الزمالك المصري شكره للاعب نهضة بركان المغربي ياسين البحيري، بعد موقفه مع دونجا، وإنقاذه من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال النادي في بلاغ له: "يثمن الزمالك المصري التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا، بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف البلاغ: "يوجه مجلس إدارة الزمالك بالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".