السلامي يطلب مهلة 48 ساعة للرد على طلب الرجاء  للتراجع عن استقالته

أمينة مودن

طلب جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مهلة 48 ساعة للحسم في طلب إدارة النادي واللاعبين، بخصوص التراجع عن الاستقالة التي تقدم بها، وذلك بعد قيادته المجموعة للفوز أمام بيراميدز المصري، لحساب ثالث جولة من مرحلة دور المجموعات، لمسابقة كأس الكنفدرالية.

واحتراما للمسؤولين ورغبة لاعبيه، أكد جمال السلامي يعد مباراة بيراميدز للإدارة الرجاء، حاجته للتفكير بشأن إمكانية العدول عن رحيله عن أسوار القلعة الخضراء، علما أن قرار المدرب كان استجابة لمطالب الجماهير التي احتجت ضده.

وبعد أن حدد مباراة الكونفدرالية، أمس الأحد، موعدا لتوديع فريق الرجاء الرياضي، عاد جمال السلامي إلى فتح الباب مجددا بخصوص مواصلة مهامه، خصوصا بعد تدخل رؤساء سابقين لثنيه عن الرحيل.

واصطدمت إدارة الرجاء الرياضي بصعوبات لإيجاد خليفة جمال السلامي، بسبب الوضع المالي المقلق الذي يمر به النادي وكثرة الديون، ثم انعدام خيارات للارتباط بمدرب محلي بسبب القانون الذي يمنع تعاقد الأطر التقنية مع ناديين مختلفين بذات الدرجة، وخلال الموسم الواحد.

في المقابل، انقسمت أراد المسؤولين بمكتب الرجاء الرياضي، بين من يفضل استمرار السلامي لفترة إضافية مع الرجاء، بعد الأرقام الإيجابية التي حققها منذ عودته لفريقه الأم وهاته المرة مدربا، وفئة ثانية ترى الاستنجاد بمدرب أجنبي سيكون الحل لإصلاح الاختلالات التي ظهرت بأداء المجموعة.