أصدرت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء حكمها، الخميس، على المتابعين على خلفية أحداث مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي بمدينة الدار البيضاء.
وقضت المحكمة بتسليم جميع الأحداث إلى أولياء أمورهم، مع عقوبة التوبيخ والوضع تحت المراقبة لمدة سنة كاملة.
وشهدت مدينة الدار البيضاء، في وقت سابق، أحداثا على هامش مباراة الكلاسيكو بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، أسفرت عن توقيف عدد من الأشخاص للاشتباه في تورطهم في أعمال عنف.