الوداد يفتح صفحة جديدة بقيادة البنزرتي واستعدادات الموسم خارج البيضاء

أمينة مودن

يفتتح التونسي البنزرتي، عشية اليوم الإثنين، أولى الحصص التدريبية رفقة فريق الوداد الرياضي، بعد إنهاء التعاقد بين الطرفين بصيغة رسمية، وتحديد الأسماء التي سترافقه في تجربته داخل البطولة الاحترافية للمرة الرابعة.

وسيتم تقديم المدرب الجديد-القديم للاعبين في الحصة التدريبية الأولى للأسبوع الجاري، قبل الدخول إلى مُعسكر إعدادي اختارت له إدارة الوداد ،مدينة الجديدة مبدئياً لإقامته، بعد مقترحات سابقة همت كلا من مدينة أكادير، إفران، ومراكش.

وحسم فوزي البنزرتي، في الأسماء التي سترافقه بتجربته مع الوداد، وتتعلق بالطاقم التقني المساعد، في حين اختارت الإدارة أعضاء الطاقم الطبي، وحراسة المرمى، حيث تم اختيار نادر المياغري قبل أزيد من أسبوع، لتعويض رحيل سعيد بادو، آخر من تولى المهمة، قبل إنهاء خدماته.

أما بخصوص ملف انتدابات الفريق البيضاوي، فلائحة الوافدين الجدد لازالت مفتوحة لحدود منتصف الميركاتو الصيفي، الذي سيغلق أبوابه في 30 نونبر الجاري، والمفاوضات مع لاعبين بالبطولة الاحترافية مستمرة، تمهيداً وانضمامهم لكتيبة "الأحمر والأبيض".

يُشار، إلى أن الجماهير الودادية، وتحديدا الالتراس المساندة "وينرز"، قد أمهلت إدارة النادي شهرين من أجل تصحيح مجموعة من الأخطاء داخل القلعة الحمراء، بعد موسم أبيض خرج منه رفاق صلاح الدين السعيدي بـ0 لقب، بعد منافستهم على 4 واجهات.