انتصار صغير للوداد بالرباط بقمة الأبطال أمام صانداونز..التشويق مستمر !

صفاء بنعوشي

انتصر فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، أمام ماميلودي صان داونز، بحصة هدفين مقابل واحد، في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط.

ممثل الكرة الوطنية الوحيد بدوري الأبطال، كان سباقاً لهز الشباك عن طريق اللاعب صلاح الدين السعيدي، وتحديداً في الدقيقة 26 من عمر المواجهة.

رد الخصم ماميلودي صان داونز، جاء قبل 3 دقائق فقط من نهائية الشوط الأول، بعد خطأ في التغطية الدفاعية للوداد، عن طريق اللاعب أنيللي نغونغا. أما عن الهدف الثاني لـ "الأحمر والأبيض" فقد سجله لاعب حسنية أكادير السابق، بديع أووك في الدقيقة 47 من عمر المواجهة، وهو الاسم الكروي الذي عاد للمنافسة بعد غياب طويل عن الملاعب بداعي الإصابة. نتيجة اليوم للوداد الرياضي تبقى ملغومة، في انتظار قمة الإياب التي ستقام يوم 4 يناير المقبل، ببريتوريا، لحسم المتأهل رسميًا إلى نهائي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

في المقابل، ستجرى، غداً السبت، ثاني مباراة بنصف النهائي بمرحلة الذهاب بين الترجي الرياضي التونسي أمام تي بي مازيمبي الكونغولي. وجماهيريا، عاد أنصار " وداد الأمة" إلى صنع الحدث بمدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بحضور وازن وتشجيعات طيلة الـ 90 دقيقة من القمة الكروية القارية، في انتظار الإياب الذي سيسجل أيضاً تنقلا لـ "التراس" وينرز لدعم رفاق السعيدي. جدير ذكره، أن فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، قد تعرف على أولى غياباته بلقاء الإياب، ويتعلق الأمر بمحمد الناهيري، الذي تحصل اليوم على بطاقة صفراء