"باد بويز 3".. ويل سميث ومارتن لورانس تحت قيادة مخرجين مغربيين

تيل كيل عربي

كشف المخرجان عادل العربي وبلال الفلاح المغربيان الأصل، والبلجيكيا الجنسية، عن أول فيلم لهما من إنتاج "هوليوود"، بعد أن أدارا نجمين كبيرين في السينما الأمريكية من خلف الكاميرا، ويتعلق الأمر بكل من ويل سميث ومارتن لورانس، وذلك في الجزء الثالث من الفيلم الشهير "باد بويز فور لايف".

وهذه هي المرة الأولى التي يقود فيها المخرجان المغربيان، المولودان في مدينة أنفيرس البلجيكية، كوكبة من النجوم الأمريكيين في عمل ضخم من إنتاج هوليوود، وجرى يوم أمس الأحد تقديم العرض ما قبل الأول في بلجيكا بحضور طاقم الفيلم.

و"باد بويز فور لايف" هو فيلم كوميدي عن العصابات جرى تصويره في كاليفورنيا، وهو تكملة لقصة شرطيين في عالم مكافحة الجريمة المنظمة.

ودرس العربي والفلاح معا في مدرسة السينما وأخرجا أول فيلم قصير  لهما سنة Broeders 2011، أما أول فيلم روائي طويل لهما فكان هو Image  سنة 2014، ما جعلهما يلفتان انتباه هوليوود بفيلمها الثاني Black  سنة 2015، وهو عبارة عن دراما شبيهة بقصة روميو وجولييت تدور في  عالم الجريمة المنظمة في بلجيكا، ما جعلهما يشاركان في فقرة Discovery في مهرجان تورنتو السينمائي بكندا.

بالإضافة إلى الإخراج، قاما أيضا بكتابة السيناريو لهذه الأفلام الثلاثة. وبالنسبة للتلفزيون، قاما بإخراج أول جزأين من مسلسل "تساقط الثلوج" وفيلم "عندما أعيش"، الذي يعرض حياة مغني الراب الأمريكي ويز خليفة.

وتدور أحداث الجزء الثالث من "باد بويز فور لايف" أو "فتيان أشقياء مدى الحياة"، حول شرطة مكافحة الجريمة؛ إذ يلعب كل من ويل سميث ومارتن لورانس دورهما لمايك لوري وماركوس بورنيت، فعندما يحاول ماركوس قضاء المزيد من الوقت مع عائلته، ينشأ تهديد يهدد حياة مايك، ويتعلق مرة أخرى بماركوس...