"بالموري" للعقار تطلق رقمنة تجربة الزبون

تيل كيل عربي

تواصل Palmeraie Immobilier، العلامة الجديدة للعقار الفاخر لمجموعة Palmeraie Développement، استراتيجيتها الرامية إلى دمقرطة الولوج إلى الفخامة، وهذه المرة مع ابتكار تكنولوجي ثوري، جيل جديدX.0  الذي يقدم لأول مرة ليجعل من مجموعة  Palmeraie Développementرائدا في مجال العقار في المستقبل.

ويتعلق الأمر ببرنامج رقمنة تجربة الزبون يسمى "Palmeraie 4.0" والذي يتم اعتماده بمناسبة إطلاق المشاريع الثلاثة الجديدة: La Colline de l’Océan   في الدار البيضاء، Jardins de la Palmeraie III  في مراكش و Ghandouri Vista في طنجة.

يتمحور برنامج Palmeraie 4.0 حول أربعة إنجازات رئيسية:

1.       إضفاء اللمسة الشخصية على التشطيبات مع My Palm Home: يمكن للزبون تخصيص التشطيبات الخاصة به واختيار جودة المواد مع انغماس ثلاثي الأبعاد للتنقل داخل المساحات. يمكن للمشتري أيضًا اختيارالألوان والأجواء وفقًا لذوقه وميزانيته بفضل عمليات المحاكاة في الوقت الفعلي.

2.       صالة عرض Phygital: أقامتPalmeraie Immobilier صالة عرض phygitalتدمج خدمات نقطة البيع الفعلية مع إمكانات العالم الرقمي. وذلك بهدفتمكين السكان من عيش تجربة فريدة من نوعها على أساس أداة إضفاء الطابع الشخصي علىالممتلكات، مع مساحة عرض المواد ومنطقة حضانة والابتكار في التصميم الداخلي.

3.       Palm Work  مع هذا التطبيق يتم إبلاغ زبناءPalmeraie Immobilier في الوقت الحقيقي بمدى تقدمالأشغال. تتيح البوابة ذات الوصول الفردي إمكانية رؤية التقدم في الأشغال والإيصالات والمواعيد النهائية وجميع الأنواع الأخرى من المعلومات المتعلقة بتطور عمليات الاقتناء.

4.       Palm’sFriends   يتعلق الأمر ببطاقة وفاء تقدم إلى زبناء بالموري للعقار الذين سيكونون الآن جزءً من مجتمع  Palm’sFriends.  وتتيح هذه البطاقة الاستفادة من الخصومات على منتجات وخدمات مجموعة بالموري (الإقامات السياحية، المطعم، واكي، الغولف، وسبا....)، كما يتضمن أيضا برنامج الوفاء مراكمة النقاط عند أي استهلاك. ويمكن تحويل هذه النقاط إلى الشراء في أي وقت وفي أي نقطة بيع للمجموعة.

ويهم مشروع Palmeraie Immobilier الرقمي مجموع الهيكل التنظيمي لـPalmeraie Développement، التي تقوم عملية التحويل الرقمي من أجل ضمان الإدارة المتكاملة في سلسلة القيمة العقارية. والهدف المتوخى من ذلك هو  تأكيد نفسها كرائد عقاري للمستقبل.

في هذا السياق من الابتكار، تنحو Palmeraie Immobilier نحو التميز وتطلق مشاريع جديدة من خلال وضع رهن إشارةزبنائها أملاكا مشخصة لتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل وأكثر دقة وتحديدا.

يعتبر"La Colline de l’Océa"  الموجود على بعد 5 دقائق فقط من المركز التجاري موروكومول، مشروعًا سكنيًا وسياحيًا مؤمنًا مكونًا من 181 فيلا و 172 شقة عصرية للغاية تتمتع بإطلالة خلابة على المحيط الأطلسي. وعلى غرار مشاريع مجموعة Palmeraie Immobilier، يشكل "La Colline de l’Océan" مشروعا متكاملا، يضم مساحات للعيش والاسترخاء: ممرات ومساحات خضراء ونادي ريفي راقيCountry Club ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المصممة خصيصا ووسائل الراحة المتنوعة.

وفي قلب بالموري مراكش، تعد "Jardins de la PalmeraieIII" عبارة عن مجمع سكني من 259 فيلا عصرية، قابلة للتخصيص مع مساحات للعيش تتكيف مع الاحتياجات. يقع مشروع   Jardins de la PalmeraieIII  في مناطق خضراء شاسعة ومسابح خاصة، وهو  يمثل بامتيازعالما من الهدوء والأصالة.

وفي طنجة، على جرف غندوري، تنجز Palmeraie Immobilier برنامجاً يضم أزيد من مائة فيلا. تعتبر مدينة طنجة، التي تشهد نمواً اقتصادياً، فرصة تأخذها مجموعة    Palmeraie Développementفي الاعتبار في مخططها التنموي.

وقد تم إطلاق مشروع Océan Palm في عام 2016، وتدمج  Palmeraie Immobilierالدوبلكس في الشطر الثاني للمشروع في إطار عملية الرقمنة.

Océan Palm هو مجمع سكني مؤمن يقع على بعد بضع دقائق من الدار البيضاء في قلب الطبيعة. يتألف من شقق وفيلات في بيئة استثنائية تجمع بين  البحر والطبيعة.

يذكر أن بالموري للعقار هي علامة تجارية في مجال العقارات الفاخرة والعالية الطراز لمجموعة  Palmeraie Development، وهي مجموعة مرجعية تضم أيضًا أنشطة في مجال العقارات الاجتماعية متوسطة الطراز (فضاءات السعادة) وأيضا قطاع الفندقة والترفيه ، مع رؤية للتنمية في أفريقيا. ت

تقوم Palmeraie Immobilier ، وهي شركة رائدة ومبدعة لمفاهيم الحياة، بدمقرطة الولوج إلى الرفاهية وتطوير مشاريع مبتكرة حول تجربة السعادة و "أسلوب حياة أفضل"، من خلال تصميم مساحات المعيشة الملائمة لاحتياجات العائلات، وأسلوب حياتهم وطموحاتهم لضمان مزيد من الترفيه.