برامج 2M في رمضان.. "كبور" الغائب الأكبر و حديدان يخوض مغامراته بمصر الفرعونية

تيل كيل عربي

يغيب كبور" الذي يجسده حسن الفد عن برامج القناة الثانية في رمضان، ويحضر « حديدان » الذي سيخوض مغامراته المثيرة في بلاد الفراعنة.

وسيشهد الموسم الرمضاني الجديد على القناة الثانية عودة سلسلة «  حي البهجة » يوميا على الساعة السابعة و50 دقيقة، مع عبد الله فركوس و عزيز خطاب ومحمد خياري وسكينة درابيل وليلي حديوي.

ويعود «  حديدان »، بعد غيابه العام الماضي، بمغامراته هذه المرة عند الفراعنة، كل يوم على الساعة التاسعة مساء. هكذا سيسعى «  حديدان عند الفراعنة » إلى الخروج سالما من الأخطار التي ستحيق به بمصر القديمة.

وسيكون مشاهدو القناة الثانية على موعد مع برنامج «  مشيتي فيها » والفخاخ التي سينصبها عبد الله بنسعيد ومريم بكوش لفنانين ورياضيين، الذي سيجدون أنفسهم أما تحديات لا قبل لهم بها.

وسيعرف مسلسل «  العزيمة » المشاهدين من الاثنين إلى الأربعاء،على الساعة الحادية عشرة و 45 دقيقة، بقصة حنان العيساوي، التي لم تثنها الصعوبات التي تواجهها في الحياة عن العمل من أجل مساعدة الآخرين وتحقيق أحلامها.

وسيلتقي مشاهو القناة كل يوم خميس على الساعة الحادية عشرة و 45 دقيقة  مع «  قصر الباشا »، الذي يحكي قصة زوجين يناضلان منذ عشرة أعوام من أجل تحويل «  قصر الباشا » إلى دار للضيافة بموغادور.

وفي باب الترفيه، يجدد المشاهدون اللقاء مع «  ماستر ساف سيليبريتي »، و » جزيرة الكنز »،  و كما سيكونون على موعد مع «  أيكو وأصدقائه » الذي سيعرف مشاركة العديد من الفكاهيين يوم 18 ماي المقبل.

البرمجة الكاملة للقناة الثانية