بعد الإقصاء..رونار "يودع" الجماهير بطريقته في انتظار حسم مستقبله مع الأسود

مدرب المنتخب المغربي السابق هرفي رونار من مباراة الأسود أمام جنوب إفريقيا
صفاء بنعوشي

 

انتظر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ساعات قليلة بعد الإقصاء من النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، لتوجيه رسالة "وداعية" للجماهير، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

الناخب الوطني الذي ينتظر لقاءه بفوزي لقجع لحسم مستقبله على رأس الطاقم الفني لـ "أسود الأطلس"، كتب :" في هاته اللحظات القاسية بالنسبة لجميع عشاق الكرة المغربية، أريد أن أقدم الشكر إلى اللاعبين، الذين كانوا استثنائيين طيلة هاته الفترة الطويلة، وأريد أن أؤكد حبي لهم، وأطلب منهم الاحتفاظ فقط بالذكريات الجيدة خلال هاته المغامرة".

وقدم رونار شكره أيضاَ لكل الجهات التي ساهمت في تسهيل مهمة الأسود ووفرت جميع شروط النجاح للاعبين والمجموعة ككل.

أما بخصوص رسالته للجماهير، فقد أضاف "الثعلب الفرنسي" : " شكر خاص لكل المشجعين الذين تكبدوا عناء السفر إلى مصر، وأيضا إلى روسيا، لكل هؤلاء الذين ساندونا طيلة الفترة الأخيرة، لقد كنتم دعماً حقيقيا، وأكرر بأن كرة القدم بها لحظات حزن وأيضا فرح".

تدوينة رونار التي نشرها عبر "الفايسبوك"، وحسابه الرسمي على "الانستغرام"، وأيضا "تويتر"، استرجع خلالها دعم الجماهير في جميع المحطات التي كان خلالها مدربا للأسود، وهو ما يشير إلى أن موعد رحيله عن المجموعة قد اقترب، في انتظار عقد اجتماع مع المسؤولين عن جامعة الكرة بعد الإقصاء.

هذا ورفض هيرفي رونار الحديث عن مستقبله خلال اللقاء الإعلامي الذي تلا مباراة البنين، مكتفيا بالتأكيد على أن قرارات مهمة سيتم اتخاذها عند عودته إلى المغرب، دون الكشف عن طبيعتها