بعد الإقصاء.. فيصل فجر: هذا يحصل عندما لا تحترم خصمك

صفاء بنعوشي

قال الدولي المغربي، فيصل فجر، إنه من الصعب التعليق على إقصاء الأسود من النسخة الـ 32 لنهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد أن ابتسمت ركلات الحظ لمنتخب البنين، في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة القارية.

وأوضح فجر في تصريح لوسائل الإعلام بالمنطقة المختلطة، بعد نهاية المواجهة : "صعب.. صعب الحديث، وهذه كرة القدم، للأسف أعتقد أن هذا السيناريو يحصل عندما لا تحترم خصمك".

أما عن ما وقع الأسود أمام البنين، الذي تمكن من جر المباراة إلى ركلات الجزاء، فقد شدد لاعب فريق كان الفرنسي، بأنه لا يجد الكلمات ولا يستوعب حتى ما جرى في لقاء ثمن النهائي، معلقاً: "غدا يمكن أن أسترجع أفكاري، فكل ما سأقوله بأنها هزيمة وإقصاء صعب بالتأكيد".

وتأسف المتحدث ذاته، من سيناريو الإقصاء، مقدماً اعتذاره للجماهير المغربية وأيضا العائلات التي كانت تضع أملها في أسود الأطلس، للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة بكأس أمم إفريقيا.

وبالرغم من أن المغرب قد أنهى مرحلة دور المجموعات بـ9 نقاط، متصدراً للمجموعة الرابعة التي ضمت كلا من الكوت ديفوار، وناميبيا، وجنوب إفريقيا، فإنه غادر "الكان" من الباب الضيق في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة القارية.

جدير ذكره، إلى أن المغرب ودع المنافسة القارية من مرحلة ثمن النهائي، ليضرب البنين موعداً بربع النهائي أمام منتخب السنغال الذي تفوق على أوغندا بهدف لصفر.