بعد "شوهة" أمريكا.. شيبو يضم صوته للمُطالبين برحيل حاليلوزيتش قبل "مونديال"

أمينة مودن

لم يُخفي الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، امتعاضه من استمرار وحيد حاليلوزيتش، مُدربا للمنتخب الوطني المغربي، وذلك بعد الأداء الذي قدمه الأسود أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل ساعات وسجلت هزيمة أسود الأطلس بثلاثية نظيفة.

واختار لاعب المنتخب الوطني السابق حساباته الرسمية بمنصات التواصل الإجتماعي، لتوجيه انتقادات شديدة للمدرب البوسني، حيث أكد على أن الوقت حان لإيقاف المهزلة، في إشارة إلى استمرار حاليلوزيتش على رأس الطاقم الفني للمنتخب.

وتابع قائلاً:" لا آداء لا مستوى لا أسلوب، فوضى داخل الملعب، لم ألمس أي تطور في الأداء.. اختيارات عشوائية في كل شيء. هذا الرجل غادي دخلنا في الحائط".

من جهتها، الجماهير المغربية دقت ناقوس الخطر بشأن استمرار حاليلوزيتش مدربا، مُشيرة إلى أن إقالته ضرورية بعد الوجه الشاحب الذي قدمته المجموعة أمام أمريكا، واختياراته الغير موفقة بخصوص التشكيلة الرسمية.

في المقابل، حاليلوزيتش اعتبر أداء الأسود غير سيء، كما برر الهزيمة بمجموعة من العوامل، على رأسها الإصابات، والعياء الذي لاحق اللاعبين بعد نهاية الموسم الكروي 2021/2022 رفقة أنديتهم.