بمباراة واحدة في "الكان".. مدافع الوداد يثير اهتمام أندية أوروبية

تيل كيل عربي

أفادت تقارير إعلامية بأن الاهتمام الأوروبي بمدافع الوداد الرياضي، يحيى عطية الله، مازال مستمرا، رغم مرور سنة على منافسات كأس العالم التي أظهر خلاله مستويات كبيرة في كل المباريات التي شارك فيها.

ووفق ما نقله موقع "africafootunited"، "فإن الظهير الأيسر للوداد الرياضي والمنتخب المغربي نجح في إقناع مبعوثي الأندية الأوروبية التي ترصد مشاركته في مناسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم".

وأضاف المصدر ذاته أن "خوض يحيى عطية الله لمباراة واحدة كانت أمام زامبيا، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، كانت كافية لتقتنع الفرق الأوروبية بمؤهلاته، خصوصا تلك التي تمارس في الدوري البلجيكي".

وذكر الموقع ذاته أن "صفقة الظهير الأيسر للوداد الرياضي مثيرة للاهتمام، خصوصا أن عقد اللاعب الذي ينتهي، سنة 2025، لن يكلف الأندية الأوروبية الراغبة في الاستفادة من خدماته".

يشار إلى أن يحيى عطية الله غاب عن مباراة الجولة الأولى والثانية بدور مجموعات كأس أمم إفريقيا، فيما دخل أساسيا في المباراة الثالثة أمام زامبيا التي فاز فيها المنتخب المغربي، بهدف دون رد.

ونجح عطية الله في تحقيق عدة ألقاب مع الوداد الرياضي؛ أبرزها البطولة الوطنية، وعصبة الأبطال، وبلوغ نهائي الدوري الإفريقي، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية.