تاعرابت يُطارد حلم المونديال رغم إبعاده عن آخر معسكر للمنتخب المغربي

تيل كيل عربي

قال الدُولي المغربي، عادل تاعرابت، إنه يطمح للتواجد بالقائمة النهائية للمنتخب الوطني، خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك عقب نهاية تجربته بالدوري البرتغال وتوقيعه رسمياً لصالح فريق النصر الإماراتي.

وفي تصريح نقلته صحيفة "البيان الرياضي" الإماراتي عن تاعرابت، قال اللاعب إنه سيقدم كل شيء مع ناديه الجديد، بحثاً عن مقعد مونديالي رفقة أسود الأطلس.

وتابع اللاعب:" بالرغم من عدم معرفتي الجيدة بالدوري الإماراتي، لأنها تجربة مختلفة بالنسبة لي ولأول مرة خارج أوروبا، سأعمل على تقاسم خبرتي مع المجموعة وتقديم كل شيء بحثا عن النتائج الإيجابية، وحالياً أطمح بالتواجد بالمونديال مع منتخب بلدي".

وغاب تاعرابت عن لائحة المنتخب الوطني المغربي الأولى لوليد الركراكي، بسبب فترة العطالة القصيرة التي مر بها اللاعب، بعد نهاية ارتباطه مع بنفيكا، واختيار الدوري الإماراتي وجهة جديدة له.

ويبدو أن مهمة تاعرابت لن تكون بالسهلة للتواجد بالمونديال القطري رفقة الأسود، بالنظر إلى المُنافسة القوية لمجموعة من الأسماء الكروية، على مقعد مع الأسود.

من جهته وليد الركراكي، ستكون له جولة أوروبية لمتابعة مجموعة من المحترفين، قبل تقديم القائمة النهائية إلى "فيفا"، بعد أسابيع فقط، وحسم اختياراته الفنية لمونديال قطر 2022، بناء على حصيلة اللاعبين مع أنديتهم، وأيضا ظهورهم الأخير بودية التشيلي والباراغواي.