حاليلوزيتش يرد على المنتقدين: مصطفى حجي سيستمر بمهامه رفقة طاقمي!

أمينة مودن

أبدى وحيد حاليلوزيتش، مدرب المُنتخب المغربي الوطني، امتعاضه من الانتقادات الشديدة التي لاحقته، بعد إسدال الستار على التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم "كاميرون 2022".

وأوضح حاليلوزيتش، اليوم الخميس، خلال اللقاء الإعلامي الذي يعقده، إنه يتقبل الانتقادات لكن تجاوز الأمر إلى قيادة هجوم ضده ومطالبته بالرحيل، أمر غير مقبول ومزعج بالنسبة إليه، مشدداً على احترامه للأهداف التي تربطه بجامعة الكرة، بقيادة المنتخب إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وتابع الناخب الوطني:" منذ تعاقدي مع الجامعة الملكية المغربية، نجحت في احترام الأهداف المسطرة بيننا، بداية بتكوين منتخب، والإبقاء على التركيز، وأخيراً العبور إلى نهائيات إلى مسابقة كأس أمم إفريقيا".

أما عن رده على الانتقادات التي طالت طاقمه المُساعد وتحديدا الدولي السابق مصطفى حجي، استغرب حاليلوزيتش من الهجوم على مساعده، مؤكداً بأن النجم السابق للمنتخب المغربي سيواصل مهامه رفقته، حتى موعد مغادرته.

ووصف حاليلوزيتش مصطفى حدي بـ"الثروة الكروية المغربية"، لاعتبارات عديدة، أبرزها ما قدم للكرة المغربية، مشيراً إلى أن جميع أعضاء طاقمه التقني يشتغلون بشكل يومي حتى في حال عدم وجود أي مباريات أو مواعيد دولية، وهو الأمر الغير موجود بأي من المنتخبات الوطنية.

وكشف حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي لازالت أطوارها تدور بمركز محمد السادس لكرة القدم في هاته الأثناء، أنه اطلع على جميع الانتقادات وأيضا الهجوم الذي طاله من طرف الإعلام، وهو ما دفعه إلى إقامة الندوة من أجل مناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالمنتخب الوطني المغربي بشكل مباشر.