حكيمي يعيد الأمور إلى بدايتها بخصوص عودته إلى مدريد

تيل كيل عربي

يتواصل مسلسل التشويق الذي يلعب فيه النجم المغربي أشرف حكيمي دور البطولة، خاصة مع تضارب الأخبار حول مستقبله مع فريقه الحالي بروسيا دورتموند، بين من يجزم بعودته الأكيدة الصيف المقبل إلى القلعة البيضاء، وبين من يراهن على بقائه النهائي في ألمانيا.

واستغلت وسائل الإعلام الأوروبية يوم أمس الثلاثاء، المباراة التي جمعت رفاق حكيمي بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بدور الثمن النهائي، لتسأل حكيمي حول مسألة احترام عقد الإعارة التي يربط ناديه الأصلي ريال مدريد وفريقه الحالي بروسيا دورتموند.

ووفق ما نقله موقع "فوكس سبورت"، فإن النجم المغربي الشاب، فضل ترك الباب مفتوحا على جميع الاحتمالات، مفضلا عدم الجزم والكلام بيقين عن مستقبله، بعد انتهاء عقد الإعارة الصيف المقبل.

وقال حكيمي للموقع، عقب مباراة أمس، التي فاز فيها بروسيا على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، إن جميع السيناريوهات واردة، سواء تعلق الأمر بالعودة إلى مدريد أو البقاء مع دورتموند، وأضاف حكيمي "كلام كثير قيل في هذا الباب، وهناك فرق بين ما يردده الناس وما يدور في داخلي، كل ما أفكر فيه حاليا، أن أريد أن اللعب، وأن أطور نفسي ومستواي، وحاليا دورتموند يوفر لي الفرصة لتحقيق ما أصبو إليه"، وتابع صاحب الـ21 عاما، "من هنا إلى شهر يونيو، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، يصعب التنبؤ بها الآن".