حمزة مون بيبي.. اعتقال مصممة أزياء مغربية بالإمارات

تيل كيل عربي

 

تم الثلاثاء 18 فبراير  بالإمارات اعتقال  مصممة الأزياء المغربية، عائشة عياش، إحدى المتهمات الرئيسيات في ملف حساب "حمزة مون بيبي"، وذلك بناء على مذكرة الاعتقال الدولية الصادرة عن السلطات المغربية للاشتباه في علاقتها بالحساب المذكور.

وكانت السلطات المغربية، قد أصدرت قبل أسابيع، مذكرة اعتقال دولية في حق مصممة الأزياء عائشة عياش المقيمة بالإمارات، لورود إسمها في التحقيقات التي تقوم بها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بخصوص ملف حساب "حمزة مون بيبي"، خاصة بعض ظهور العديد من المعطيات الخطيرة التي تشير إلى أن اسمها مرتبط بالتشهير بالفنانين والابتزاز والاتجار بالبشر والمس بالحياة الخاصة للأفراد.

وتناقل العديد من المواطنين على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لعملية توقيف المعنية بالأمر أثناء تواجدها بمحاكم دبي، ضمنهم الإعلامي الإماراتي، صالح الجاسمي، الذي أكد الأربعاء، في مقطع فيديو، كون عائشة عياش توجد رهن اعتقال السلطات الإماراتية، وينتظر ترحيلها إلى المغرب.
وكانت عائشة عياش، قد غادرت المغرب، مباشرة، بعد تفجر ملف حساب " حمزة مون بيبي"، وقبل اعتراف باقي المتهمين بتورطها معهم. وبذلك تنضم إلى الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها، وعارضة الأزياء ابتسام، في قائمة المشاهير "المتورطات "في ملف " حمزة مون بيبي"، والذي لم يصدر أي حكم في حقهن إلى حد الآن.
ومن المنتظر، أن يتم تسليم المتهمة للسلطات المغربية، بناء على طلب هذه الأخيرة لمحاكمتها في المغرب، بعد الاستماع إليه والـتأكد من علاقتها بملف حساب" حمزة مون بيبي".