خسارة السوبر الإفريقي تجمع مكتب الرجاء

أمينة مودن

وعد أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي، المنخرطين وأعضاء مكتبه المديري، بعقد اجتماع لمناقشة مجموعة من الأحداث التي رافقت مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري.

وحسب المعلومات التي يتوفر عليها "تيلكيل عربي" من مصدر بالفريق الرجاوي، فإن الرئيس رد على مطالب المنخرطين الذين حضروا لقاء السوبر من قطر ورافقوا النادي في رحلته صوب قطر، بعقد اجتماع بعد العودة إلى المغرب، خصوصا وأن الرجاء ضيع اللقب القاري في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبخصوص لقطة محمود بنحليب، والتي احتجت عليها الجماهير بشدة، شدد ذات المصدر أنها ستكون على طاولة النقاش أيضا، كما لا يستبعد معاقبة اللاعب بعد تكرار هفواته.

وخسر نادي الرجاء الرياضي رهان السوبر، بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام الأهلي المصري، علما أنه كان متقدما بهدف دون رد، إلى حدود الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ولم تتقبل جماهير الرجاء طريقة تضييع الفريق للقب السوبر الأفريقي، حيث انتقدت بشدة اعتماد المدرب مارك فيلموتس على خطة دفاعية، وأيضا تراجع اللاعبين في الدقائق الأخيرة، بدلا من البحث عن هدف ثان لتأمين النتيجة.

وفاجأ الأهلي، الرجاء بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وهو ما عبر باللقاء إلى ركلات الجزاء التي حسمها الأهلي لصالحه ب 6  مقابل 5.