خطة جديدة للأهلي قبل قمة الرجاء بـ"دونور"

أمينة مودن

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن خطة جديدة لنادي الأهلي المصري من أجل التحضير لمباراة الرجاء الرياضي، لحساب إياب دور ربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، الذي يقام مركب محمد بمدينة الدارالبيضاء، يوم 22 أبريل الجاري.

وحسب المصدر  ذاته، فإن اطلاع بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، على أجواء المباريات بالمغرب، دفعه لتقديم طلب للإدارة للسفر قبل 6 أيام من مباراة الرجاء إلى الدار البيضاء، لاستئناس اللاعبين بالأجواء.

وحسب الصحافة المصرية، يعلم المدرب الجنوب الإفريقي جيدا صعوبة الفوز بمركب محمد الخامس، وأمام حضور جماهيري وازن، ليختار بذلك برمجة معسكر إعدادي قبل لقاء القمة بالمغرب، ومحاولة إبعاد الضغط على المجموعة، بالتعرف مبكرا على أجواء الدار البيضاء.

ويستفيد الأهلي المصري من حضور نسبة مهمة  لجماهيره، في لقاء  الذهاب الذي يستقبله ملعب السلام بالقاهرة، بعد توصل النادي بترخيص من السلطات الأمنية.

وعن لقاء الإياب بالدار البيضاء، فالألتراس المساندة للرجاء الرياضي أكدت حضورها للقاء الكروي بمدرجات مركب محمد الخامس، بعد قرار سابق يهم المقاطعة.

كما اختار المناصرون قبل رحلة ناديهم صوب مصر، توديع اللاعب بطريقة احتفالية، وحث المجموعة لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، والدفاع عن حظوظ الرجاء للتتويج باللقب القاري.