دوري الأبطال..بدلاء الوداد يعودون بهزيمة من جنوب إفريقيا

أمينة مودن

بتشكيلة تضم البدلاء، تنهزم فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم السبت، أمام مضيفه كايزر شيفس، بهدف دون رد، في المباراة التي استضافها ملعب سوكر سيتي، لحساب الجولة 5 من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وضمن أصحاب الأرض العلامة الكاملة، بعد هدف اللاعب بيرنارد باركر، في حدود الدقيقة 48 من عمر المباراة.

الوداد الذي ضمن سابقا عبوره إلى مرحلة ربع نهائي مسابقة الأبطال، اختار أن تضم تشكيلته الأسماء البديلة، إضافة للاعبين بدقائق لعب معدودة، لمنحهم فرصة العودة القارية.

هذا وغاب فوزي البنزرتي بدوره عن المباراة، حيث قاد تداريب "الأحمر والأبيض" بمدينة الدارالبيضاء، والتي عرفت تواجد اللاعبين الأساسيين وبما فيهم العائدين من المشاركة الدولية بتاريخ التوقف الدولي الخاص بشهر مارس.

وبالرغم من هزيمته الأولى بمرحلة دور المجموعات، لازال الوداد في صدارة المجموعة الثالثة بعشر نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري وكايزر شيفز برصيد 8، حيث تتأرجح بطاقة العبور للربع النهائي بينهمْ، بعد مغادرة بيترو أتلتيكو للمسابقة بتجمد رصيده في نقطة واحدة.

يشار إلى أن المصالح الصحية بالمغرب، فرضت على بعثته التي تتواجد في جنوب إفريقيا إعادة إجراء مسحات للكشف عن الفيروس بعد المباراة، والدخول في عزل صحي إجباري مع إعادة كشف جديد بعد وصولهم المغرب.