زياش يريد الرسمية مع تشيلسي وهذا تعليقه على عودته القوية

أمينة مودن

قال الدولي المغربي حكيم زياش إنه يستحق الرسمية مع ناديه تشيلسي، وذلك بعد عودته تدريجيا إلى مخططات المدرب توماس توخيل، بالمباريات المحلية والقارية.

وأوضح لاعب المنتخب المغربي لكرة، خلال لقاء مع القناة الهولندية "زيكو سبورت"، أنه يحترم قرارات مدربه، لكن أي لاعب رفقة نادي من قيمة تشيلسي يريد المنافسة وبقوة، ليكون ضمن الـ11 اسما أساسيا بالمباريات.

وشدد حكيم زياش، على أنه يسير في الطريق الصحيح مع تشيلسي، وعليه أن يقدم كل شيء ليقنعه توماس توخيل بأحقيته في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الإنجليزي.

كما أشار اللاعب المغربي إلى أنه أصبح يستمتع أكثر بخوض المباريات مع فريقه، بعد أن عاش انتكاسة الإصابة والغياب عن تشكيلة ناديه.

وواصل قائلا: "عندما أستمتع باللعب أكون في أفضل حالاتي، ولقد مررت بظروف صعبة عندما غبت لأشهر عن المنافسات، وبعد عودتي في أولى مباريات المباريات تعرض لإصابة قوية. الآن بدأت أستجمع قواي، ولا زلت أطمح إلى تقديم أشياء أخرى مع تشيلسي".

وبخصوص تجربته في هولندا، لم يستبعد أن يعود يوما ما إلى فريق أياكس أمستردام، الذي كان بوابته لخوض أول تجربة في إنجلترا رفقة تشيلسي.

في المقابل، راجت شائعات بخصوص إمكانية رحيل زياش عن تشيلسي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن يخرج المدرب توخيل لإنهاء الجدل وتأكيد حاجته الماسة إلى خدماته، وعدم وجود أي نية لتسريحه.