"سوء الجوار" يتحول إلى "اعتداء" بعد سحب أموال من وكالة بنكية

تيل كيل عربي

أكد مصدر أمني أن مصالح ولاية أمن أكادير تفاعلت بجدية مع تسجيل صوتي مدته 47 ثانية، تزعم فيه سيدة "تعرض شخص لاعتداء متبوع بالسرقة من طرف أربعة أشخاص اعترضوا سبيله مباشرة بعد سحبه لمبلغ مالي من إحدى الوكالات البنكية".

وأوضح المصدر ذاته أن مصالح الأمن بولاية أمن أكادير فتحت بحثا في الموضوع للوقوف على حقيقة الأمر، حيث أظهرت التحريات أن الأمر يتعلق بشكاية من أجل الضرب والجرح وسوء الجوار، جرى تسجيلها من طرف مصالح مفوضية الشرطة بتيكوين، بتاريخ 13 يوليوز، تقدم بها شخص أفاد أنه كان قد تعرض للضرب والجرح من طرف جاره وشخصين آخرين من معارفه، صبيحة يوم 03 يوليوز، بسبب خلافات بينهما.

وأكد المصدر الأمني أن المعني بالأمر كان قد أدلى بشهادة طبية حصل عليها من مستشفى الحسن الثاني بعد إتمام الفحوصات الطبية وتلقي العلاج به، على خلاف ما تم تداوله بالتسجيل بشأن تلقيه العلاج بإحدى المصحات الخاصة.

ونفى المصدر الأمني المزاعم الواردة بالتسجيل الصوتي، مؤكدا أن مصالح الشرطة القضائية بمفوضية أمن تكيوين باشرت في حينه الإجراءات القانونية والمسطرية الخاصة بالشكاية وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.