صان داونز يفرض التعادل على الوداد بأمسية دوري الأبطال

صفاء بنعوشي

فرض فريق صان داونز، مساء اليوم السبت 7دجنبر، التعادل بدون أهداف على مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة الثانية من مرحلة دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، التي أقيمت على أرضية ملعب محمد الخامس.

الفريقان،  وفي مباراتهما التاسعة، استطاع صان داونز العودة بنقطة وحيدة، في مباراة ضيع خلالها الوداد فرصاً عديدة في الشطر الثاني من المباراة، أبرزها بأقدام أيوب الكعبي، الذي سيغادر المجموعة بنهاية السنة الجارية، بعد نهاية فترة إعارته.

وسجلت مباراة اليوم ترحيبا خاصا من طرف الجماهير الودادية لمدرب صان داونز، الذي واكب 4 مدربين للوداد من خلال المواجهات السابقة أمام ‘‘الأحمر والأبيض‘‘، دائما بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

ولازال الفريق الجنوب الإفريقي متربعاً على عرش صدارة المجموعة الرابعة بـ أربع نقاط، متبوعا بالوداد وإتحاد العاصمة الجزائري، بنقطتين لكل منهما، أما بيترو أتليتيكو، فلازال يحتفظ بنقطة واحدة.

وقرر ‘‘الكاف‘‘ توقيف مرحلة المجموعات حسب الأجندة التي كشف عنها لأسبوعين، قبل أن تكون الجولة الأخيرة في أخر أسبوع لسنة 2019، عندما يستقبل الوداد على أرضه وأمام جماهيره، فريق بتيرو أتلتيكو.

يشار، إلى أن الرجاء يرافق غريمه الوداد بمرحلة دور المجموعات، حيث واجه النسور الخضر، أمس السبت، فريق فيتا كلوب الكونغولي، وتمكنوا من العودة بثلاث نقاط.