فرانش مونتانا يعود لاتهام "أشخاص" بمحاولة تسميمه عن طريق السحر الأسود

تيل كيل عربي

عاد مغني الراب المغربي الأصل والأمريكي الجنسية فرانش مونتانا للحديث مرة أخرى عن أسباب تعرضه لوعكة صحية كادت تودي بحياته قبل شهرين وذلك عقب عودته من زيارة إلى المغرب.

وعزى مونتانا، واسمه الحقيقي كريم خربوشة، أسباب تعرضه لمتاعب صحية، إلى تعرضه لـ"السحر الأسود" أثناء زيارته إلى المغرب، وتحدث المغني صاحب 35 عاما بشكل يقيني بأن أشخاصا أرادوا تسميمه، عن طريق دس شيء مسموم له في الطعام.

وتحدث مونتانا لأول مرة بعد أن تعرض لعارض صحي، واستنجد بالشرطة، بعدما سقط في فيلته بلوس أنجلس، ليجري نقله على عجل إلى إحدى المصحات الخاصة، وتحدث حينها الأطباء عن تعرضه لتسمم غذائي خطير، كاد أن يودي إلى توقف قلبه.

ورفض فرانش مونتانا، في الحوار الذي أجراه مع البرنامج الأمريكي "وجها لوجه"، أن يكون ما تعرض له ناجم عن تسمم غذائي عارض، وقال "لقد رافقت والدتي إلى المغرب بعد غياب دام أكثر من 20 عاما، وأتذكر جيدا أنني تناولت شيئا كان بطعم سيئ، إنه السحر الأسود، وأنا واثق من أن أشخاصا أرادوا التخلص مني هناك".

ونفى فرانش مونتانا في الحوار أن يكون تناوله للمخدرات السبب في الوعكة الصحية التي تعرض لها، وقال "في إفريقيا، لا يتوفرون على أسلحة، إنهم يؤمنون بالسحر، ويستعملونه في صراعاتهم الخفية".