فوز المغرب على أنغولا.. كيف علق اللاعبون على أول مباراة بكأس إفريقيا للفوتسال؟

أمينة مودن

عبر لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن امتنانهم للجماهير المغربية التي كانت مفاجأة أمسية الجولة الأولى لدور المجموعات مسابقة كأس أمم إفريقيا للفوتسال، والتي جمعت "الأسود" بمنتخب أنغولا.

وفي تصريحات بالمنطقة المختلطة بعد فوز المنتخب المغربي بخمسة أهداف مقابل إثنين،  قال العميد هشام لمسرار، إن المباراة أمام أنغولا لم تكن بالسهلة، رغم حسمها بخماسية من طرف "الأسود".

وتابع اللاعب قائلاً:" يتميز لاعبو منتخب أنغولا بتقنيات عالية، والمباراة أمامهم لم تكن بالسهلة، لكن الرغبة في تحقيق الأفضل والدعم الجماهيري كانا عنصرين حاسمين، للعودة في اللقاء والإمساك بزمام الأمور".

واغتنم لمسرار الفرصة، لحث الجماهير المغربية على مواصلة الحضور الوازن، ودعم المنتخب الوطني المغربي، للإبقاء على كأس إفريقيا بالمغرب، وحصد اللقب القاري الثالث توالياً، بعد نسخة 2016 و2020.

من جهته، سفيان شعراوي صاحب "الهاتريك" وأفضل لاعب في  مباراة المغرب وأنغولا حسب "الكاف"، أوضح بأن المجموعة تمكنت من تحقيق هدف الدخول في أجواء المسابقة، بأداء ونتيجة هامة.

كما لم يخفي اللاعب المزدوج الجنسية، إعجابه بالأجواء التي عرفتها قاعة الأمير مولاي عبد الله، وحضور الجماهير الكبير لتشجيع المنتخب الوطني بأولى مباريات "الكان".

من جهته، أنس العيان أكد صعوبة النسخة الحالية لبطولة كأس إفريقيا بالنظر لقوة الخصوم.

وأوضح اللاعب في تصريحاته، بأن المنتخب الوطني المغربي سيواصل اشتغاله،  من أجل تحقيق الهدف الذي دخل به إلى المُسابقة القارية، وهو تحقيق اللقب القاري، وضمان بطاقة المشاركة في المونديال.