فيسبوك شريك لـ"موازين" لنقل السهرات لـ16 مليون مغربي

تيل كيل عربي

يعود موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى توقيع شراكة مع مهرجان موازين إيقاعات العالم للعام الثاني على التوالي، تقضي بنقل سهرات المهرجان على صفحاته بالمجان.

وقالت جمعية "مغرب الثقافات" في بلاغ لها اليوم الثلاثاء إن فيسبوك سيكون شريكا للمهرجان في النسخة الثامنة عشر من مهرجان موازين.

ويعتبر حضور فيسبوك خلال هذا الحدث فرصة لتعزيز ميزات الشبكة الاجتماعية التي تهدف إلى توفير مساحة لمشاركة ملايين مستخدمي الإنترنت الذين ينقلون لحظات حية من الفرح والتجمع مع مجتمعاتهم.

ويجمع موازين مرة أخرى، هذا العام اعتبارًا من 21 يونيو، الأسماء الكبيرة للأغنية المغربية والعربية والإفريقية والدولية، حيث سيوفر المهرجان إمكانية الدخول المجاني إلى 90٪ من العروض والحفلات الموسيقية.

وسيتمكن أكثر من 16 مليون مغربي، عبر فايسبوك، من التبادل والنشر والتعليق ومشاركة مشاعرهم الخاصة مع مجتمعهم.

وقال عبد السلام أحيزون رئيس "مغرب الثقافات" في تصريح نقله البلاغ، الذي توصل تيل كيل عربي" بنسخة منه، إن "تواجد فيسبوك مع موازين للسنة الثانية على التوالي هو علامة ثقة تعزز أهمية المهرجان وإشعاعه الدولي ونحن سعداء بحضوره مرة أخرى بين الرعاة".

ووأضاف أحيزون بأنه "إذا استمر مهرجان موازين في إتاحة الفرصة لملايين الأشخاص لرؤية أسماء كبيرة في عالم الغناء فهذا بفضل مساهمة العديد من الفاعلين الاقتصاديين من القطاع الخاص سواء على الصعيد الوطني أو الدولي وكذلك بفضل جمهوره العاشق والوفي ونحن فخورون بأن يكون متواجدا كل عام في ساحات المهرجان في الرباط وسلا."