قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال..حرب التصريحات "تشتعل" بين البنزرتي ومدرب صان داونز

صفاء بنعوشي

7 أيام فقط، تفصل الوداد الرياضي عن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام ماميلودي صان داونز، الفريق الذي انهزم، مساء أمس الجمعة، بمركب الأمير مولاي عبد الله ذهاباً بثنائية مقابل واحد، في واحدة من أبرز المواجهات القارية بالموسم.

يتسو موسيماني، مدرب صان داونز، بدأ الإعداد النفسي لمجموعته للإياب من الرباط، مؤكداً في اللقاء الإعلامي الذي تلى المباراة أن الهزيمة بنتيجة هدفين لواحد، إيجابية جداً لفريقه، خصوصاً وأن لاعبيه تمكنوا من تسجيل هدف سيكون مهماً جدا لحسم التأهل إلى النهائي ببريتوريا.

وأوضح المدرب، بأن اللعب في بريتوريا له مميزات خاصة ولن يكون سهلاً على الوداديين، مشدداً بأنه واثق من أن لاعبيه سيحققون التأهل لخوض لقاء النصف بأبرز بطولة كروية للأندية بالقارة السمراء.

أما فوزي البنزرتي، الذي تحسر من عدم تسجيل فريقه لمزيد من الأهداف، فقد وجه رسالة شكر إلى لاعبيه الذين قدموا مباراة قتالية أمام خصم عنيد بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبخصوص الإياب الذي سيقام، السبت المقبل، فقد أقر البنزرتي بأنه سيستعد له جيداً مع باقي المجموعة، خصوصاً وأن نتيجته ستحسم مشوار ممثل الكرة المغربية بـ "تشامبيونز ليغ"، مشدداً على أن الوداد بدوره قد وصل إلى مرحلة متقدمة من المسابقة بعد الجهود التي بدلها وأيضاَ الوجه البارز الذي ظهر به منذ بداية المنافسات.

ولازالت إدارة الوداد الرياضي، تنتظر ترخيصا من سلطات جنوب إفريقيا، لتحط طائرتها الرحال ببريتوريا في رحلة مباشرة من المغرب، تفادياً لعياء اللاعبين وإجهادهم، في انتظار تحديد موعد الرحلة رسمياً بناء على رد البلد المضيف للقاء الكروي.