قبل مواجهة المغرب.. "الكاف" يعلن نتائج المسحة الطبية للمنتخب المصري

أمينة مودن

أكدت الاختبارات الأخيرة التي خضع لها لاعبو المنتخب المصري، خصم المغرب بربع نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا، خلو المجموعة من أي إصابة بفيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة على موعد الصدام العربي، الذي يقام بملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي.

وحسب شبكة بي إن سبورتس القطرية، فإن المنتخب المصري سيخوض مباراة المغرب دون تسجيل أي إصابات في صفوف لاعبيه، طاقمه الفني، والبعثة المرافقة بفيروس كورونا.

في المقابل، المنتخب الوطني المغربي أعلن في وقت سابقا تسجيل إصابتين بالفيروس التاجي في صفوف لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من سفيان الكرواني، والحارس منير المحمدي، اللذين لن يتمكنا من اللحاق بمباراة ربع النهائي، التي تقام بعد غد الأحد بين الفراعنة وأسود الأطلس.

ويغيب حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الكوت ديفوار، بمرحلة ثمن نهائي "الكان"، حيث أكدت الفحوصات الدقيقة التي خضع لها، حاجته لبرنامج تأهيل خاص قبل العودة إلى الملاعب.

وخاض المنتخبان، عشية اليوم الجمعة، حصتهم التدريبية ما قبل الأخيرة، تأهباً لقمة ربع النهائي المسابقة القارية، والتي سجلت مجموعة من المفاجآت منذ انطلاقتها في 9 يناير.

يشار، إلى أن منتخب مصر تجاوز عقبة الكوت ديفوار بركلات الجزاء وحسم بطاقة العبور إلى ربع النهائي، في حين انتصر الأسود على منتخب مالاوي بهدفين مقابل واحد، في دور ثمن النهائي.