قمة الوداد وصان داونز.. نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يثير اهتمام أندية تركية

صفاء بنعوشي

علم "تيل كيل عربي" أن مباراة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بين الوداد الرياضي ونظيره ماميلودي صان داونز ستسجل حضور ممثلين عن ناديين بالدوري التركي الممتاز، لمتابعة مجموعة من الأسماء بقلعة "الأحمر والأبيض"، قبل فتح باب الميركاتو الصيفي.

وحسب مصدر عليم، فإن "كشافين" من نادي فنربخشه حطوا الرحال، قبل 24 ساعة بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، وبعدها سينتقلون إلى الرباط لمتابعة ذهاب نصف النهائي، بمركب الأمير مولاي عبد الله، لمتابعة كل من إسماعيل حداد، ومحمد الناهيري، بتوصية من أحد وسطاء اللاعبين المغاربة، الذي رشح الاسميين الكرويين للإدارة من أجل متابعتهم.

وسيحضر المواجهة القارية إطار تقني بنادي تشايكور ريزا سبور إلى مباراة الوداد وصان داونز، وهو النادي الذي أصبح مهتماً كبيراً بخدمات اللاعبين المغاربة بعد نجاح الثلاثي مروان سعدان، وعاطف شحشوح، ومحمد أبرهون، في فرض مكانتهم بالترسانة الأساسية للمجموعة.

الاهتمام بعدد من الأسماء الواعدة بالوداد الرياضي لن ينحصر في متابعة تركية فقط، حيث سبق لمجموعة من المنقبين الحضور في مباراة ربع النهائي أمام حوريا كوناكري، وتحديداً ممثلين عن أندية خليجية، وأخرى من مصر، انتقلت خصيصاً لمتابعة محمد أوناجم وأسماء أخرى.

جدير ذكره أن مباراة اليوم ستنطلق بداية من الساعة الثامنة مساءً بملعب الأمير مولاي عبد الله، على غرار باقي مواجهات البطولة القارية، في حين، سيكون الإياب يوم السبت المقبل في بريتوريا، على الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للبلد.