كورونا وشبح الإصابة..خصم الوداد المغربي قبل مباراة الأبطال

الشرقي الحرش

عاد فيروس "كورونا" ليُقلق مجددا راحة مدرب الوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، بعد تأكد إيجابية الاختبارات التي خضع لها اللاعب زهير مترجي، وهو ما غيبه عن قائمة مباراة كأس العرش الأخيرة، أمام أولمبيك خريبكة.

ويخضع اللاعب المترجي لفترة عزل صحي بعد ثبوت إصابة عائلته الصغيرة أيضاً بالوباء، وهو ما يهدد حضوره في مباراة ستاد مالي برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حال جاءت نتائج الاختبارات إيجابية.

وارتفع عدد اللاعبين الذين أصيبوا بالفيروس منذ بداية الموسم الكروي الجديد رفقة الوداد إلى 3، بعد أن عانى الفريق في آخر مباريات البطولة سابقاً من اجتياح شمل 14 فرداً من صفوفه، وأجل مجموعة من المُباريات.

في المقابل سيكون الوداد محروماً من أبرز لاعبيه الاساسيين بداعي الإصابة، حيث لازال كل من أيمن الحسوني، الشيخ كومارا، أيوب بنشاوي، يخضعون لفترة تأهيل، في حين تأخرت عودة سفيان المودن، الوافد الجديد على القلعة الحمراء لخضوعه لجراحة في فرنسا، قبل أن يضاف اسم بديع أووك إلى قائمة الغير متاحين بمباراة الأبطال التي يستضيفها مركب محمد الخامس، الأربعاء المقبل، لذات السبب.
وستكون مباراة الوداد وستاد مالي الأخيرة للمجموعة، بعد قرار توقيف المنافسات الكروية، إلى حين إنهاء المحليين لمشاركتهم بكأس إفريقيا"كاميرون 2021" التي تنطلق في 16 يناير الجاري، بتمثيلية تضم 5 لاعبين من الوداد، مع إمكانية إسقاط بديع أووك من اللائحة، في حال عدم تعافيه تماماً من الإصابة قبل صافرة بداية "الشان".