"لارام" توضح موقفها من قضية صورة ممثلة إباحية على متن إحدى طائراتها

و.م.ع / تيلكيل

خرجت الخطوط الملكية المغربية عن صمتها في قضية صورة مخلة بالحياء على متن إحدى طائراتها، كانت التقطتها ممثلة إباحية مكسيكية رفقة أحد أفراد طاقم الطائرة المغربية.

وكانت ممثلة الأفلام الإباحية قد نشرت الصورة في وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر في خلفيتها العلامة التجارية للشركة، وهي الصورة الملتقطة للممثلة رفقة أحد العاملين.

وأعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس عن تعاطيها، بأقصى درجات الحزم، مع الأشخاص المتورطين في التقاط صور فوتوغرافية مخلة بالحياء، تم نشرها بعد التقاطها من داخل إحدى طائراتها.

وذكرت الشركة، في بلاغ لها ، أنها تتقدم باعتذار لزبنائها، على إثر نشر هذه الصور التي تمس بسمعة وقيم الشركة، مضيفة أنه عقب إجراء بحث عميق أظهر الطابع المعزول لهذا الحادث، فإنها تفاعلت بأقصى درجات الحزم، تجاه الأشخاص المعنيين، مع التأكيد على "الاحتفاظ بحقها في سلك كافة السبل القانونية لإصلاح الأضرار التي لحقت بها".

وعبرت الخطوط الملكية المغربية عن أسفها لوقوع هذا الحادث، وأدانت بشدة هذا السلوك غير المسؤول، مشيدة في الوقت ذاته بالكفاءة المهنية لموظفيها وبتضحياتهم، حيث يسخر آلاف النساء والرجال منهم كافة الجهود خدمة لزبناء الشركة .

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة تجدد مع ذلك ثقتها في أطقم الرحلات، المشهود لهم بكامل الجدية والالتزام في خدمة زبناء الشركة وسلامتهم.