لاعبو الوداد لكرة اليد يطالبون الزوات بالتراجع عن استقالته

تيل كيل عربي

بيان تضامني من لاعبي وطاقم الوداد الرياضي لكرة اليد  مع رئيس الفرع المهدي الزوات

 عبر وطاقم الوداد الرياضي لكرة اليد، عن تضامنهم  مع رئيس الفرع المهدي الزوات، الذي أعلن مساء أمس السبت، استقالته من رئاسة فرع كرة اليد وجميع هيائل النادي.
وقال اللاعبون في بلاغ لهم، رفقة الطاقم :"لقد تابعنا باهتمام بالغ ما تعرض له الرئيس الزوات من حملة خلال الفترة الماضية، ونؤكد أن هذه الحملة لا تعكس بأي حال من الأحوال مشاعر جماهير الوداد الوفية، التي تعرف قيمة الرئيس  ومساهماته الكبيرة في خدمة الفرع طيلة سنوات".

وشدد اللاعبون في البلاغ ذاته، بأن الزوات تولى مسؤولية رئاسة فرع كرة اليد، في ظروف صعبة، لكنه نجح في تحقيق عدد من الأهداف، ضمنها إعادة الفريق إلى القسم الممتاز بعد غياب لسنوات.

وتابع البلاغ:"إننا ندرك أن الرئيس الزوات يواجه تحديات كبيرة، لكننا نؤمن بقدرته على تجاوزها بفضل كفاءته وخبرته و دعم جماهير الوداد الوفية، فبعد معرفتنا بالأسباب الرئيسية لهذه الأزمة، تأكد لنا أن رئيس الفرع وإن كان في الواجهة، لم يكن السبب الرئيسي لها".

وختم فريق الوداد، فرع كرة اليد بلاغه:"نعلن تضامننا الكامل مع الرئيس الزوات، ونطالبه بالتراجع عن قراره بالاستقالة، ونؤكد له أننا سنكون جنبًا إلى جنب معه في مواجهة كل التحديات".

وأعلن الزوات عبر تدوينة بحسابه الرسمي "فايسبوك"، تقديم استقالته من رئاسة فرع كرة اليد، وباقي هياكل نادي الوداد الرياضي.