لاعب من البطولة مرشح لتعزيز التمثيلية المغربية بالدوري السعودي

أمينة مودن

قالت صحيفة "الميدان" السعودية، إن حارس الرجاء الرياضي والمنتخب المغربي، أنس الزنيتي، مرشح بقوة للانضمام إلى الدوري السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ذات المصدر، فإن نادي التعاون السعودي لكرة القدم مهتم بخدمات أنس الزنيتي الذي انتهى عقده مع الرجاء، بمتم الموسم الكروي 2021/2022، ولم تتحرك إدارة الفريق لتجديده، حسب تصريحات سابقة للحارس.

وأوضح التقرير الإعلامي أن الطرفين في مفاوضات متقدمة، للحاق الزنيتي بمغاربة الدوري السعودي، بعد أن سبقه كل من الحارس منير المحمدي، واللاعب فيصل فجر، خلال أولى أيام ميركاتو الصيفي بالدوري.

ويُعدّ أنس الزنيتي من بين الأسماء الأساسية في صفوف نادي الرجاء الرياضي، إلى أن وصول المكتب المُسير الجديد وتضارب الأخبار بخصوص "تمرد" للحارس بآخر مباريات الفريق، قد عطل خطوة تجديد عقده وفتح الباب أمام العروض الخليجية.

ويشتد التنافس بين أندية البطولة خلال الأيام الماضية، بشأن مجموعة من الصفقات؛ حيث لازالت أبرز أندية الدوري تترقب التجديد لنجومها، أو الحسم مع لاعبين تألقوا بشكل لافت بالموسم المنصرم.

يشار إلى أن أنس الزنيتي يعد ثالث اسم بلوائح حراس مرمى المنتخب الوطني الأول. إلا أن تغيير وجهته صوب السعودية قد يدفع بمدرب الأسود لمنح الحارس رضا التكناوتي باب الحضور بنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد مساهمته في تتويج الوداد بلقب دوري الأبطال، والبطولة الاحترافية لكرة القدم موسم 2021/2022.