مدرب المنتخب الإسباني لم يغلق الباب أمام دياز

Real Madrid's Spanish forward #21 Brahim Diaz (C) fights for the ball with Getafe's Spanish midfielder #08 Jaime Seoane (R) and Getafe's Togolese defender #02 Djene Dakonam during the Spanish Liga football match between Real Madrid CF and Getafe CF at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on September 2, 2023. (Photo by Thomas COEX / AFP)
أمينة مودن

قدم لويس دي لافوينتي، مُدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم، معطيات جديدة عن إمكانية تواجد إبراهيم دياز ضمن لوائح"لاروخا"، بالرغم من المحادثات التي تُجريها جامعة الكرة في هذا الصدد.

وأكد مدرب المنتخب الاسباني خلال تقديم لائحته لتصفيات بطولة أمم أوروبا، بأن إبراهيم دياز لم يرفض اللعب ل"لاروخا"، وذلك ردا على التقارير الاعلامية الإسبانية، التي أكدت تفضيل اللاعب لحمل قميص الأسود بسبب تهميشه من طرف إسبانيا.

 كما اعترف المدرب بوجود محادثات مع اللاعب بالفترة الأخيرة، بالرغم من غيابه عن لائحة المنتخب الإسباني، بحيث عبر عن حماسه ورغبته في الاستمرار باللعب تحت ألوان "لاروخا".

في المقابل، عقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لقاء مع دياز قبل أزيد من شهرين، للحديث عن تفاصيل إمكانية انضمامه لصفوف النخبة الوطنية.