مدرب كايزر شيفس يُعلق على مواجهة الوداد

أمينة مودن

عبر غافن هانت، مدرب كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، عن عدم مبالاته بقرار الوداد الاعتماد على تشكيلة من البُدلاء، بمباراة الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات، والتي ستجمع الطرفين، غداُ السبت، بملعب "سوكر سيتي".

ونقلت صحيفة "thesouthafrican" تصريحات المُدرب قبل ملاقاة الوداد، حيث شدد على أن مهمة كايزر شيفس لن تكون بالسهلة، لاعتبارات عديدة حسبه، أهمها رغبة البدلاء في إثبات مكانتهم مع الفريق، والمنافسة على العودة للرسمية.

وتابع في هذا الصدد:"لا يهمني هذا النوع من الأشياء، أعتقد أن اللاعبين الذين لم يلعبوا بشكل منتظم مع الوداد يريدون إثبات الذات أمام، لهذا أرى أن اللقاء سيكون صعب".

ووصف مدرب كايزر شيفس الوداد بالفريق الكبير، مشيرا إلى أنه يعرف جيدا تاريخه ومساره بدوري أبطال إفريقيا، ووصول المجموعة في أزيد من مناسبة إلى لقاء النهائي، بالمسابقة القارية الأبرز.

من جهته، فضل الوداد الإبقاء على مجموعة من اللاعبين الأساسيين بالدارالبيضاء، لمواصلة الاستعداد لقادم المواعيد الكروية تحت إشراف المُدرب فوزي البنزرتي، على أن يقود مساعده محمد بنشريفة اللقاء القاري بجنوب إفريقيا بتشكيلة تضم أسماء بديلة وأخرى بدقائق لعب محدود.

وكان للمدرب حديث أيضا عن مباراة الذهاب، والتي انهزم خلالها كايزر شيفس برباعية، إذ قال إن مجموعته ظهرت بوجه شيء جداً، بسبب سيطرة الخصم على المواجهة، لهذا فحسبه الحذر ضروري وحتى إن تعلق الأمر بأسماء غير أساسية للوداد، بمواجهة الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وجاء اختيار نادي الوداد الرياضي إراحة اللاعبين الأساسيين من رحلة جنوب إفريقيا الشاقة، بعد ضمان المجموعة بشكل رسمي العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال، قبل آخر جولتين من إسدال الستار على مرحلة المجموعات.