مزراوي يتراجع عن إعلان اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب المغربي

أمينة مودن

سحب الدولي المغربي، نصير مزراوي، المنشور الذي أعلن عبره اعتزاله اللعب دوليا مع أسود الأطلس، وذلك من جميع حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت خطوة مزراوي قبل أقل من شهر على موعد تجمع المنتخب الوطني المغربي، تأهبا لمباراتين لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023"، واللقاء الودي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار تحضيرات الأسود لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

في المقابل، لازال زميله السابق في صفوف أياكس أمستردام واللاعب الحالي في صفوف تشيلسي، حكيم زياش، يحتفظ بمنشور إعلان اعتذاره عن اللعب للمنتخب بسبب مشاكل مع المُدرب وحيد حاليلوزيتش.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، اجتماعا مع حاليلوزيتش، خلال الأيام المقبلة، للحسم بمجموعة من التفاصيل التي تهم أسود الأطلس، أبرزها ملف عودة مجموعة من اللاعبين، ومستقبله على رأس الطاقم الفني، بالإضافة إلى البرنامج التحضيري لكأس العالم، في حال اتفق الطرفان على مواصلة مهامه.

يشار إلى أن وحيد حاليلوزيتش اختار منذ تأهل المنتخب المغربي إلى العرس الكروي المونديالي، الخروج بتصريحات قوية عن مستقبله، وأيضا عن الثنائي مزراوي وزياش، في تصريحات للإعلام المحلي لبلده، مشددا على أن الملف مغلق بالنسبة إليه، كما نفى الأخبار المتداولة بشأن إقالته.