مُعسكر المنتخب المغربي ينطلق اليوم.. وهؤلاء أبرز الواصلين

أمينة مودن

يخوض المنتخب الوطني المغربي، اليوم الإثنين، أول حصة تدريبية بقيادة المدرب الجديد وليد الركراكي، وذلك على هامش المعسكر الإعدادي الذي دعا إليه الناخب الوطني، والذي سيعرف برمجة مباراتين وديتين أمام التشيلي والبارغواي.

وبدأ الأسود بالتوافد على مركز محمد السادس منذ ليلة الأحد-الإثنين، بعد إسدال الستار على أبرز مباريات الدوريات الأوروبية، وأيضاً خوض الثنائي الوداد والرجاء لثالث جولات البطولة الاحترافية.

ونشر فهد موفي، الإسم الجديد في قائمة الأسود والذي سيعُوض رسميا حمزة الموساوي، صور وصوله إلى مركز محمد السادس، حيث كان أول الوافدين على معسكر المنتخب الوطني.

كما انضم سليم أملاح، لاعب ستاندار دو لييج بدوره إلى مركز محمد السادس، بالإضافة إلى ممثلي الكرة المحلية رضا التكناوتي، أنس الزنيتي، يحي عطية الله ويحي جبران، ثم زكرياء بوخلال، لاعب تولوز الفرنسي.

وسيجرى الأسود 3 حصص تدريبية يسبقها اجتماع للتعرف على الطاقم التقني الجديد للمنتخب المغربي، قبل شد الرحال صوب إسبانيا التي تستضيف ودية التشيلي يوم 23 شتنبر الجاري بإشبيلية، ولقاء ثاني في برشلونة أمام الباراغواي يوم 27 من الشهر ذاته.

جدير ذكره، أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي سيحسم بالتشاور مع أندية إشبيلية وفيورنتينا وبايرن ميونخ، في مدى إمكانية لحاق الثلاثي ياسين بونو، و سفيان أمرابط، ونصير مزراوي بالمباراتين، بعد إصابتهم خلال آخر مباريات نهاية الأسبوع.