هذا ما قاله مدرب الأهلي والوداد قبل مواجهة نصف نهائي الأبطال!

أمينة مودن

أكد بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري، أن الإصابات التي يعاني منها مجموعة من أبرز لاعبيه لن تكون حجة لعدم تقديم الأفضل أمام الوداد الرياضي، في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع الطرفين، مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

المدرب الجنوب إفريقي الذي تسلم قيادة النادي المصري قبل أيام فقط وفي حديث للموقع الرسمي لـ"الكاف"، شدد على أن مواجهة الوداد لن تكون بالسهلة، بالنظر إلى معرفته الجيدة بالخصم المغربي الذي واجهه في مناسبات متفرقة مع فريقه السابق ماميلودي صنداونز، لحساب مسابقة الأبطال.

وفي هذا الصدد تابع: " أعرف جيداً الوداد وأؤكد بأنه فريق قوي وخصم أحترمه، هم أيضاً يعرفون الأهلي وقيمته، لكن تحقيق نتيجة الفوز بالمغرب يبقى أمراً ممكنا، وباستطاعة المجموعة العودة بنقاط المواجهة، فهدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية".

وبنفس المعنويات المرتفعة، أوضح غاموندي بدوره أن الوداد يتطلع لتحقيق التتويج القاري خلال النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بداية بتجاوز الأهلي في مرحلة النصف، والعودة ببطاقة العبور من القاهرة.

المدرب الأرجنتيني الذي تولى بدوره حديثا قيادة "الأحمر" خلفا لخوان كارلوس غاريدو، تحدث عن الإكراهات التي واجهتها المجموعة بسبب الأجندة المضغوطة محلياً، والظروف التي مر منها اللاعبون بسبب جائحة "كورونا"، لكن في الوقت ذاته أبدى تفاؤله الكبير قبل لقاء الأهلي وأكد جاهزية عناصره لتحدي "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

وسيلتقي الوداد وصيف النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بداية من الساعة الثامنة مساء من يومه السبت، أمام الأهلي بمركب محمد الخامس، على أن يجرى الإياب في 23 من شهر أكتوبر الجاري (الجمعة المقبل)، على أرضية ملعب برج العرب لحسم أول متأهل إلى النهائي.

أما الغريم الرجاء الرياضي، فتنتظر أيضا مباراة قارية-عربية أمام الزمالك المصري، بنصف النهائي الثاني، غداً الأحد، دائماً بملعب محمد الخامس، على أن يرحل بدوره صوب مصر لخوض الإياب الحاسم.

يشار، إلى أن "الكاف" أعلن إقامة مباراة النهائي في المغرب في حال تأهل فريق الوداد والرجاء معاً إلى النهائي، أما في حال عبور ممثل عن الكرة المصرية وطرف مغربي، فستكون وجهة اللقاء الختامي للنسخة 2019/2020 من البطولة القارية بمصر، حسب ما أفرزته القرعة التي تم إجراؤها، أمس الجمعة.