هل يتشبث الركراكي باستدعاء مزراوي رغم الإصابة؟

أمينة مودن

قدمت صحيفة "كيكر" الألمانية، مُعطيات جديدة بخصوص الوضع الصحي للاعب بايرن ميونخ والمنتخب المغربي، نصير مزراوي، الذي عاودته الإصابة قبل أيام.

وأوضح المصدر ذاته، بأن نصير مزراوي لن يكون جاهزا بنسبة %100، إلى بداية شهر أبريل المقبل، إذ يخضع لفترة تأهيل رفقة طاقم "البفاري".

وتشير التوقعات إلى أن مزراوي لن يتمكن بالمشاركة بأي مباراة خلال فترة التوقف الدولي، التي تنطلق بداية من 18 مارس  الجاري.

وسبق لوليد الركراكي، مُدرب المنتخب الوطني المغربي، التشبث باستدعاء نصير مزراوي للمشاركة بنهائيات كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023"، بحيث لم يتمكن اللاعب من تسجيل حضوره إلى في لقاء ثمن النهائي الذي كان الأخير لـ"أسود الأطلس" خلال "الكان".

ومن المنتظر أن يقدم الركراكي، الأسبوع المقبل، لائحته النهائية للاعبين المدعوين لودية أنغولا وموريتانيا، اللتين ستقامان بملعب أكادير الكبير.

في المقابل، كشف الناخب الوطني المغربي خلال مروره الحديث عبر القناة المغربية الرياضية، بأنه يتجه لتوجيه الدعوة للاعبين جدد، تحضيرا للمرحلة المقبلة التي تنتظر المجموعة، بداية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ونهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي يستضيفها المغرب.