وسط قاعة ممتلئة عن آخرها.. أسود "الفوتسال" يدافعون عن حظوظهم للتأهل إلى المونديال

أمينة مودن

يجري المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مباراة نصف نهائي مسابقة كأس إفريقيا للفوتسال، أمام منتخب ليبيا، وسط قاعة ممتلئة عن آخرها.

ويواصل المناصرون خلق الحدث بمدرجات القاعة الرياضية المغطاة لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهاته المرة عبر بوابة نصف النهائي.

جمعية"روسو فيردي" المساندة للمنتخبات الوطنية، تؤطر المدرجات بأهازيج داعمة لرجال المُدرب هشام الدكيك، بحثاً عن حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم لكرة الصالات 2024.

كما أن العائلات تؤثت مدرجات القاعة الرياضية، منذ انطلاق البطولة القارية يوم 11 أبريل بمواجهة المنتخب الوطني المغربي ونظيره من أنغولا.

ويعرف نصف نهائي "كان" كرة القدم داخل القاعة، تواجد فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة المغربية، ومهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، وعدد من الفعاليات الرياضية، ضمنها الإطار الوطني الحسين عموتة، الذي يشغل حاليا مهمة تدريب منتخب الأردن.

وبيعت جميع تذاكر مباراة نصف النهائي بين المغرب وليبيا، قبل 48 ساعة على موعد المباراة.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني المغربي انهى الشوط الأول من مباراة نصف النهائي أمام ليبيا، بتفوقه برباعية نظيفة الدقائق، كما سجلت الدقائق الأخيرة للمباراة، إصابة اللاعب يوسف جواد، الذي تم نقله خارج القاعة الرياضية لمتابعة وضعه الصحي بإحدى المستشفيات.