وصول دياز للمغرب.. الفوضى تربك ترتيبات الاستقبال

إدريس التزارني

وصل مساء اليوم الدولي المغربي إبراهيم دياز، إلى مطار الرباط سلا للدخول في تربص إعدادي، تحضيراً لوديتي أنغولا وموريتانيا، التي يستضيفها ملعب أكادير توالياً يومي 22 و26 مارس الجاري.

وشهدت بوابة المطار ملاسنات وتدافع أربك وسائل الإعلام المهنية في أداء مهامها، مما خلف حالة من الاسياء وسط الحضور الذي تواجد أمام البوابة الشرفية.

واضطر دياز إلى العودة للمطار بعد تقديمه تصريحات مقتضبة، من أجل أن يتم فسح المجال لخروجه من المطار باتجه مركز محمد السادس لكرة القدم.

واختار وليد الركراكي، مُدرب المنتخب الوطني المغربي 24 لاعباً، بقائمته النهائية لتجمع مارس، بحضور إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، الذي قرر اللعب للمغرب بدلاً من إسبانيا.

وضمت لائحة المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بن عبيد، نايف أكرد، عبد القادر عبقار، أشرف داري، شادي رياض، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، يحي عطية الله، يوسف الخديم. سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، إبراهيم دياز، بلال الخنوس، أمير ريتشاردسون، عز أوناحي.

وتواجد بالقائمة أيضا، حكيم زياش، إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، إلياس بنصغير.

يشار إلى أنه سيعقد السيد وليد الركراكي، ندوتين صحافيتين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل مؤتمر صحافي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور.