"أسود الأطلس" في أول حصة تدريبية.. ومزراوي يغيب عنها

عناصر المنتخب في حصة تدريبية سابقة
صفاء بنعوشي

قاد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، أول حصة تدريبية للمجموعة بمصر، في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام بداية من 21 يونيو الجاري باللقاء الافتتاحي الذي سيجمع كلاً من منتخب البلد المضيف والزيمبابوي.

الحصة التدريبية استضافها ملعب حرس الحدود، القريب من مقر إقامة الأسود، وشارك بها جميع اللاعبين بمن فيهم  رومان سايس، الذي تعرض لإصابة طفيفة في اللقاء الودي الأخير أمام منتخب زامبيا، في حين قرر الطاقم الفني للمنتخب الاحتفاظ بنصير مزراوي، بالقاعة الرياضية، تفادياً لأي مضاعفات بعد تعرضه بدوره للإصابة في مباراة غامبيا الودية الأولى للمجموعة.

وتم فتح 15 دقيقة الأولى  من الحصة التدريبية، لوسائل الإعلام المعتمدة من طرف "الكاف"، في أول ظهور لرفاق العميد مهدي بنعطية من مصر، في انتظار خوض المباراة الافتتاحية الأولى أمام منتخب ناميبيا، بـ "استاد" السلام.

وبدأ أسود الأطلس أنشطتهم، قبل "الكان"، صباحاً بحصة تصوير، قادها الفريق المختص التابع للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ثم لقاء افتتاحي حضرته جميع العناصر الكروية، من تنظيم الجهاز القاري الوصي على اللعبة.

وستتواصل الأنشطة الإعلامية قبل أول مباراة افتتاحية، بتنظيم الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للقاء صحفي، غداً الخميس، لتسليط الضوء على جميع المستجدات المتعلقة بالبطولة.

يُشار،إلى أن جامعة الكرة، قد تلقت الضوء الأخضر من "الكاف" لإشراك اللاعب عبد الكريم باعدي بالقائمة الرسمية المعتمدة للبطولة.