أليانز المغرب تطرح على السوق حلولا للتأمين على الحياة

المدير العام لأليانز المغرب يورغ ويبير
تيل كيل عربي

(مادة إعلانية)

عززت أليانز المغرب، التابعة لشركة أليانزSE، رائد عالمي في مجال التأمين، تعزيز تشكيلة منتجاتها وخدماتها، من خلال إطلاقها عرضين جديدين بسوق التأمين على الحياة، ويتعلق الأمر بـ"أليانز امتياز لتقاعد المقاولات"، و"أليانز امتياز للتقاعد الفردي".

وتسعى الشركة من وراء طرح هذين العرضين إلى إتاحة الفرصة للمؤمن لهم من الاستفادة من الامتيازات الضريبية المخصصة للعقود طويلة الأجل، دون الانشغال بالأمور غير المتوقعة والطارئة التي يمكن أن تواجههم أثناء مدة سريان العقد.

وتتيح الحلول الجديدة الاستفادة من امتيازات استثمار مرن ذا مردودية عالية، حيث يرتكز على القدرة المالية لمجموعة أليانزSE، الحاصلة على شهادة "Double A" لستاندارآند بورز، إلى جانب تنقيط مميز صادر عن وكالات تصنيف دولية، وهو ما يعزز مكانة الشركة ويؤكد توفرها على مؤهلات كبيرة وهامة على مستوى هذه الخدمات التأمينية ذات الالتزامات طويلة الأمد.

"نحن مقتنعون بكون أليانز من أكبر وأهم خمس فاعلين الأكثر خبرة في مجال التأمين على الحياة، بخبرة مشهود لها في مجال الإستثمارات والإستقرارالمالي. ومتأكدون من قدرتها على التموقع بشكل جيد على الصعيد المحلي للمساهمة في دينامية سوق التأمين على الحياة"، حسب المدير العام لأليانز المغرب يورغ ويبير.

لم يأت قرار شروع أليانز المغرب في تسويق خدمات التأمين على الحياة، على خلفية فرصة مربحة في السوق المحلي، فهي تسعى لأن تصبح شريكا حقيقيا لزبنائها، والسماح لهم بعيش حياتهم بعيدا عن أي تخوف من تقلباتها، لأنهم يعلمون أن أليانز ستساندهم عندما يكونون في حاجة إليها.

"كان ينقصنا مكون أساسي في تشكيلة خدماتنا ومنتجاتنا. وقد قمنا اليوم بإطلاق عروض إمتياز للتقاعد كي نكون أكثر قربا من زبنائنا في كل لحظات حياتهم المهنية والشخصية، وهي عروض تأمينية متكاملة تتلاؤم مع حاجياتهم"، يوضح يورغ ويبير.

يتيح عرض امتياز للتقاعد، سواء الموجه للشركات أو الأفراد، تكوين رأسمال بشكل تدريجي عبر حساب شخصي للتقاعدعن طريق دفع أقساط. ويتم تكوين مدخرات بتجميع الأقساط الدورية والاستثنائية.

امتيازات العرض

إلى جانب كون المبالغ المدخرة في إطارعرضإمتياز للتقاعد، معفاة من الضريبة على الدخل، فالعرض يضمن توفر المبلغ المدخر في أي وقت. كما أن إدخار المؤمن لهم يتم توظيفه في استثمارات مجدية ومربحة، يشرف خبراء دوليون متخصصون من شركة أليانز على إدارتها.

وتم تصميم العرضين وفق مبدأي المرونة النجاعة المالية لا تضاهى، من أجل الإستجابة لحاجيات مختلف الزبناء.

"هناك من يسعى لامكانية الحصول على مدخراته بشكل آني بأدنى الشروط الجزائية، وهناك من يسعى لتكوين مبلغ تقاعد على المدى الطويل"، يوضح فؤاد كنوني، مدير قطب التأمين على الحياة والصحة بأليانز المغرب. تنضاف إلى ذلك التغطيات التأمينية المتعلقة بالوفاة ورأسمال جنائزي دون الحاجة لإجراء فحص طبي.

فؤاد كنوني

وتقترح أليانز المغرب شروط إنخراط تحفيزية مع إمكانية المغادرة الطوعية للتقاعد، بدون أي شرط جزائي، وأيضا إمكانية مواصلة تغذية حساب التقاعد بعد بلوغ 60 سنة بالنسبة للعرضين (الفردي و للمقاولات).

بالنسبة للعرض الموجه للمقاولات، لا يتم فرض أي مستوى أدنى للأقساط المدفوعة، في الوقت الذي يبلغ فيه هذا المبلغ الأدنى 200 درهم بالنسبة للعرض الفردي.

ويمكن للمستفيد سحب إدخاره بدون أي شرط جزائي، بعد مرور أربع سنوات. كما يمكنه الإستفادة من تسبيق بعد سن 50 عاما وثماني سنوات من الانخراط.

مصاريف منخفضة

من أجل تشجيع الانخراط في هذين العرضين،قررت الشركة تقليص مصاريف الاكتتاب.

وتتميز خدمة امتياز للتقاعد بمصاريف تسييرية جد تنافسية.

وهناك مجموعة من الإمكانيات المقترحة، على المؤمن عند التقاعد، وتشمل الحصول على رأسمال أو دخل شهري منتظم أو مزيج بينهما.

يشكل عرضا أليانز إمتياز للتقاعد أول خطوة لشركة أليانز المغرب في مجالالتأمين على الحياة. سنواصل الإستثمار في هذا المجال خلال الشهور والسنوات القادمة، مع تقديم تشكيلة من العروض المتنوعة لزبنائنا"، يختتم يورغويبير.