الأهلي: بانون سيغادر معسكر المغرب ووضعنا برنامجا علاجيا خاصا له

أمينة مودن

خرج نادي الأهلي المصري عن صمته بخصوص الوضع الذي يعيشه اللاعب بدر بانون، بعد تأكد غيابه رسميا عن المنتخب المغربي، بنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تقام بالكاميرون، إلى غاية 6 فبراير المقبل.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الأحد، تصريحات على لسان مسؤولين بالنادي المصري، بخصوص وضع بانون الصحي وموعد عودته إلى مصر، من أجل متابعة وضعه الصحي، بعد إصابته بفيروس "كورونا"، في فترتين متقاربتين.

وحسب نادي الأهلي، فإن بدر بانون سيغادر معسكر المنتخب المغربي بالكاميرون، خلال الأيام القليلة المُقبلة، من أجل الخضوع إلى مواكبة طبية، تمهيدا لعودته تدريجيا إلى الملاعب.

وأكد النادي الأهلي تحضيره لبرنامج خاص للاعبه بدر بانون، كما سيتم إخضاع اللاعب مجددا، لفحوصات طبية شاملة ودقيقة، للاطمئنان على صحته.

واغتنم المسؤولون بالنادي المصري الفرصة، لنفي جميع الأخبار التي تحدثت بشأن غياب اللاعب لـ8 أشهر عن المنافسات الكروية، وذلك بعد يومين فقط من خروجه عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، لتوضيح مجموعة من النقاط بشأن وضعه الصحي.

وأكد بانون عبر تدوينة، أنه بصحة جيدة، موضحا أن سبب غيابه عن كأس أمم إفريقيا، وأيضا مباريات الأهلي المقبلة، يعودة لتبعات الإصابة بفيروس "كورونا"، في مناسبتين، وفي فترة متقاربة، حيث وجه رسالة إلى وسائل الإعلام، بعد تداول أخبار متضاربة بشأن وضعه الصحي، والتي خلقت الهلع بين أفراد عائلته.

يشار إلى أن وحيد حاليلوزيتش وجه الدعوة إلى اللاعب أشرف بنشرقي من صفوف نادي الزمالك، بعد تأكد عدم لحاق بانون بمباريات كأس أمم إفريقيا، بعد انضمامه إلى الأسود بالكاميرون، مباشرة عقب شفائه من الفيروس التاجي.