"الزمالك" يستعين بالودادي أوناجم..عقد لـ3 سنوات وهذا موعد تقديم الصفقة

صفاء بنعوشي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، خلال الساعات الأخيرة، إنهاءه لتفاصيل التعاقد مع الدولي المغربي محمد أوناجم، بعقد يمتد لـ3 سنوات، قادما من نادي الوداد الرياضي، بطل الدوري المحلي الممتاز لـ2019.

منصور أوضح، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن إدارة فريقه نجحت في إتمام صفقة "القوة الضاربة" للوداد، مشدداً على أن أوناجم قد وقع عقداً لثلاث سنوات مع استفادة "الأحمر والأبيض" من خدمات اللاعب الكونغولي كاسونجو أيضاَ.

توقيت صفقة الزمالك المصري أبرك المحترف المغربي خالد بوطيب، الذي حمل قميص "الأبيض" لـ7 أشهر فقط، ليتم وضعه في قائمة المغادرين بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي الرائد السعودي، لتسريحه بشكل نهائي.

وسيتم تقديم أوناجم وأيضاً اللاعب أشرف بنشرقي، النجمان السابقان للوداد الرياضي بداية من الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المغربي، من طرف إدارة الزمالك، للحديث عن الصفقتان وأيضاَ تقديم توضيحات بخصوص الراحلين.

يشار إلى أن تضييع نادي الزمالك للقب البطولة المحلية قبل أسبوع لصالح غريمه الأهلي، قد جر مشاكل داخلية عديدة، قرر خلالها منصور وباقي المسؤولين عن الزمالك، تسريح مجموعة من اللاعبين من بينهم ثنائي حراسة المرمى، وأيضاَ المغربيان بوطيب وحميد أحداد، إضافة لأسماء أخرى، تم إنهاء التعاقد معها بالتراضي.