المغرب التطواني يعود إلى قسم الأضواء بالبطولة الاحترافية

إدريس التزارني

حسم المغرب التطواني عودته إلى البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بعدما تغلب على الراسينغ البيضاوي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة القسم الوطني الثاني.

وتمكن الفريق التطواني من ضمان بطاقة الصعود رسميا قبل جولة واحدة من إسدال الستار على الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة.

وعزز الفريق موقعه في وصافة الترتيب، وهو ما كان كافياً لتأمين العودة إلى قسم الصفوة.

وبهذا الإنجاز، يرافق المغرب التطواني فريق وداد تمارة، الذي كان قد حسم بدوره صعوده إلى البطولة الاحترافية الأولى في وقت سابق، ليكتمل بذلك عقد الفريقين الصاعدين إلى قسم الأضواء.